الجمعة، 23 سبتمبر 2011

الحب هو الذي يضفي على الحياة جمال فوق جمالها والحب يحتاجه الصغير والكبير فما اروع ان نحب وننحب لأنك اذا عشت في هذه الدنيا محبوب من قبل الآخرين فستشعر بأنك ملكت الدنيا بآسرها!!! المسجات اللي جايبتها لكم اليوم كلها تتكلم عن موضوع واحد وهو**الــــــحــــــب** **أحبــــــــــــــــــــــــــــــك** احــــبك ياهوى عمري وانا لك بالوفاء ملزوم ولو زادت شكاوي الروح من تعذيب مغليها احــــبك يابعد عمري احبك يابعد روحي احــــبك في مقبل الايام واحبك في تواليها احـــــبك دمعة نامت على خدي مدى الايام احـــــبك كلمة تظهر ولو حاولت اخفيها اعذب كلام الحب كلمة احــــبك لو قلتها لي ياهوى النفس بااحساس وارق كلمة ياحبيبي بقلبك انسى بها نفسي على طول والناس احب تنطقها الى جيتك جنبك اربع حروف عطرها فوق الانفاس ينتابني شعورا بقربك حروفها عقد ومنظوم الماس اسلوبك اللي شدني فوق دربك يطرد عن ايامي نظرة اليأس أكيد احــبه اكيد اموت في حبه اكيد انا بفقدة لاغاب عني غلاة مدري كذا يجي من ربه من يوم شفته ومحبته ساكنة فيني لاتـفكر مع البعد ناسيك وانت سكنت وسط قلبي لحالك وشلون ابنسى اللي مضى من ليالك وانا عيوني ماهجرها خيالك والله قلبي والمشاعر تناديك واقول في نفسي عساني في بالك جيتك اعبر لك عن الشوق واهديك اهديك قلب تملكة لحالك وباقولك كلمة اذا كان يرضيك دامي انا وقلبي وعمري فدالك انا مـــــااحبــــــــــــــك بس امــــوت انا فيك شعور صادق من حبيب صفا لك لو قلت احــــــبك ماتـكفيني حبي لك اكبر من الدنيا ومافيها حبك سرى في خفوقي وفي شرايني سكنت بين الحنايا يامعنيها كم سؤال حير اقلام الكتابه وكم اجابة صارت اشبه بالمحال السؤال يضيع مايلقى اجابة والاجابة تنتظر طرح السؤال السؤال اللي عجزت القى جوابه ليهاحـــــبكم كثر حبات الرمال احـــــــــــبك كلمة تقصر الا صار الحكي عنك احـــــــــــــبك اكثر واكثر عساني ماانحرم منك رميت الهم في بحري وقلت الشوق في شعري الا يازين تنساني وحبك ساكن قلبي واسمك شاغل فكري رسمتك صوره في عقلي كتبت اسمك وسط قلبي كتبته من ذهب اصلي كتبته دوم مايصدى واخر كلمه ياحبي ***احــــــــبك حيل ياعمري** احــــــــــــبك والله واعلنها لكل انسان في الدنيا دخلت خافقي غصب عن الــــزعلان والـــراضي في داخلي لك حـــــب تضيع الدنيا فيه حـــب يغطي الارض ويحجب سماها حــــب بروحي اشيله ومن دمي اسقيه حـــــب مايبدله لين الايام وقساها اهديك قلبي وهذا اقل شئ اهديه خذ الفرح ورد الاحزان للي هداها اقسم بربي ورب العالم وربك يااول انسان احــــبه قبل مااشوفه لوحبني شخص واحد ربع مااحبك لاحط كل البشر في راحه كفوفه لاتسأليني وش كثر حــبي يكون حــبي ترى ماهو من اوصاف الغرام حــبي لو تدري ياعمري جنون ماينوصف ماينكتب مثل الكلام حـب بناه الحـب والقلب والعيون همسه غرام وخفقه القلب انغام اشوفك كل مااغفى لأنك حلمي الساهر احـبــــك في تـفاصيلك احب اسلوبك المجنون احبــــك في طلوع الشمس احبك ياامل باكر احبــــــك في ابتسامه طفل اذا ناديت ياشاطراحـــــبكياربيع اخضر احبك ياشتاء ماطر احبـــــك قصيده شوق كتبها في الهوى شاعر يااجمل الناس في قلبي وفي عيني يااحلى طيف يمر العين ويشقيها انا اشهد ان لك غلا مبطي وهو فيني قصه غريبه ولا ادري وش اسميها لو قلت احبــك قليله ما تكفيني شعوري اكبر من الدنيا وما فيها كنت اظن الحب في وسط القلوب اثر حبك مالي الدنيا علي دايم مشرق ولا يعرف غروب منور ونوره تعدى كل ضي كان حبك غلطتي ماراح اتووب راح احبك لو كواني الحب كي لي فؤاد في هواك دايم يذوب من عرفتك وانت عندي كل شئ قالوا:تحب قلت:ياناس مشتاق قالوا:تود قلت:مخلص شفوقي اكتب واسجل اسم خلي بالاوراق وبحروف اسمه لي مزاجي يروقي حبي لها تقدير واخلاص واشواق حب الحبيب اللي يحبه صدوقي اقدم لك كلمه احــــبك مع مشاعر ماتبي تهدك وهمس يذوب على خدك وشوق يغني على قلبك وعيون بس تبي تشوفك واذن ماتبي تسمع غير صوتك ولي قلب يصون حبك ما اقدر اقول شئ ثاني غير اني مــــوت احـــــبك قالوا: تحبه قلت: ياكثر ما أحبه لو طوقوني بالذهب مانسيته قالوا: تبيعه قلت: قلبي ربيعه ما ابيع شخص بالموده شريته قالوا: مدلع قلت: وانا المولع لجل الدلع عمري وروحي عطيته احرق ماشئت من جسدي فدموعي تطفيه لكن اياك ان تحرق قلبي فأنت فيه آآآآآه احـــــــــــبك مـــــــــــوت لو يموت الصدق في احضان السكوت والحزن يسكن بيوت والفراق يصير عادي والكذب في كل وادي ويصبح الابيض رمادي والفرح يلبس سواد ويعلن على الحب الحداد ما يغير في فؤادي اقولها بمليون صوت آآآآآه احـــــــــــبك مــــــــــــــــــــوت ايه احــــــــــبك فلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي ثم جلست اردد الكلمه الى وقت الآذان ثم ذكرت الله وهللت بدعوتي ربي احفظ من ملكني حبه طول الـــزمن ربي اكتب كل خير بدربه واقبل دعوتي ربما لم احــــــــــبك لكني تعلقت بك ربما لم احــــــــــبك لكني تعوت عليك ربما لم احــــــــــبك لكن عيناي تشتاق اليك ربما لم احــــــــــبك لكن شفاتي بحاجه لاسمك ربما لم احــــــــــبك خفقاتي تزداد برؤيتك ربما لم احــــــــــبك لكني بطريقتي وحدي احــــــــــــــــبـــــــك عذري اني احــــــــــبك لو تموت الاعذار وعذرك انك تحس وتدري اني ابيك المهم ان غيرك ماله أي اعتبار كل قلبي خذيته انت ومالك شريك صرت من زود حبك من محبتك اغار شفت وش كثر احـــــــــبك حسبي الله عليك اتمنى تكون عجبتكم وانا على نار انتظار ردودكم الحلوة الحب هو الذي يضفي على الحياة جمال فوق جمالها والحب يحتاجه الصغير والكبير فما اروع ان نحب وننحب لأنك اذا عشت في هذه الدنيا محبوب من قبل الآخرين فستشعر بأنك ملكت الدنيا بآسرها!!! المسجات اللي جايبتها لكم اليوم كلها تتكلم عن موضوع واحد وهو**الــــــحــــــب** **أحبــــــــــــــــــــــــــــــك** احــــبك ياهوى عمري وانا لك بالوفاء ملزوم ولو زادت شكاوي الروح من تعذيب مغليها احــــبك يابعد عمري احبك يابعد روحي احــــبك في مقبل الايام واحبك في تواليها احـــــبك دمعة نامت على خدي مدى الايام احـــــبك كلمة تظهر ولو حاولت اخفيها اعذب كلام الحب كلمة احــــبك لو قلتها لي ياهوى النفس بااحساس وارق كلمة ياحبيبي بقلبك انسى بها نفسي على طول والناس احب تنطقها الى جيتك جنبك اربع حروف عطرها فوق الانفاس ينتابني شعورا بقربك حروفها عقد ومنظوم الماس اسلوبك اللي شدني فوق دربك يطرد عن ايامي نظرة اليأس أكيد احــبه اكيد اموت في حبه اكيد انا بفقدة لاغاب عني غلاة مدري كذا يجي من ربه من يوم شفته ومحبته ساكنة فيني لاتـفكر مع البعد ناسيك وانت سكنت وسط قلبي لحالك وشلون ابنسى اللي مضى من ليالك وانا عيوني ماهجرها خيالك والله قلبي والمشاعر تناديك واقول في نفسي عساني في بالك جيتك اعبر لك عن الشوق واهديك اهديك قلب تملكة لحالك وباقولك كلمة اذا كان يرضيك دامي انا وقلبي وعمري فدالك انا مـــــااحبــــــــــــــك بس امــــوت انا فيك شعور صادق من حبيب صفا لك لو قلت احــــــبك ماتـكفيني حبي لك اكبر من الدنيا ومافيها حبك سرى في خفوقي وفي شرايني سكنت بين الحنايا يامعنيها كم سؤال حير اقلام الكتابه وكم اجابة صارت اشبه بالمحال السؤال يضيع مايلقى اجابة والاجابة تنتظر طرح السؤال السؤال اللي عجزت القى جوابه ليهاحـــــبكم كثر حبات الرمال احـــــــــــبك كلمة تقصر الا صار الحكي عنك احـــــــــــــبك اكثر واكثر عساني ماانحرم منك رميت الهم في بحري وقلت الشوق في شعري الا يازين تنساني وحبك ساكن قلبي واسمك شاغل فكري رسمتك صوره في عقلي كتبت اسمك وسط قلبي كتبته من ذهب اصلي كتبته دوم مايصدى واخر كلمه ياحبي ***احــــــــبك حيل ياعمري** احــــــــــــبك والله واعلنها لكل انسان في الدنيا دخلت خافقي غصب عن الــــزعلان والـــراضي في داخلي لك حـــــب تضيع الدنيا فيه حـــب يغطي الارض ويحجب سماها حــــب بروحي اشيله ومن دمي اسقيه حـــــب مايبدله لين الايام وقساها اهديك قلبي وهذا اقل شئ اهديه خذ الفرح ورد الاحزان للي هداها اقسم بربي ورب العالم وربك يااول انسان احــــبه قبل مااشوفه لوحبني شخص واحد ربع مااحبك لاحط كل البشر في راحه كفوفه لاتسأليني وش كثر حــبي يكون حــبي ترى ماهو من اوصاف الغرام حــبي لو تدري ياعمري جنون ماينوصف ماينكتب مثل الكلام حـب بناه الحـب والقلب والعيون همسه غرام وخفقه القلب انغام اشوفك كل مااغفى لأنك حلمي الساهر احـبــــك في تـفاصيلك احب اسلوبك المجنون احبــــك في طلوع الشمس احبك ياامل باكر احبــــــك في ابتسامه طفل اذا ناديت ياشاطراحـــــبكياربيع اخضر احبك ياشتاء ماطر احبـــــك قصيده شوق كتبها في الهوى شاعر يااجمل الناس في قلبي وفي عيني يااحلى طيف يمر العين ويشقيها انا اشهد ان لك غلا مبطي وهو فيني قصه غريبه ولا ادري وش اسميها لو قلت احبــك قليله ما تكفيني شعوري اكبر من الدنيا وما فيها كنت اظن الحب في وسط القلوب اثر حبك مالي الدنيا علي دايم مشرق ولا يعرف غروب منور ونوره تعدى كل ضي كان حبك غلطتي ماراح اتووب راح احبك لو كواني الحب كي لي فؤاد في هواك دايم يذوب من عرفتك وانت عندي كل شئ قالوا:تحب قلت:ياناس مشتاق قالوا:تود قلت:مخلص شفوقي اكتب واسجل اسم خلي بالاوراق وبحروف اسمه لي مزاجي يروقي حبي لها تقدير واخلاص واشواق حب الحبيب اللي يحبه صدوقي اقدم لك كلمه احــــبك مع مشاعر ماتبي تهدك وهمس يذوب على خدك وشوق يغني على قلبك وعيون بس تبي تشوفك واذن ماتبي تسمع غير صوتك ولي قلب يصون حبك ما اقدر اقول شئ ثاني غير اني مــــوت احـــــبك قالوا: تحبه قلت: ياكثر ما أحبه لو طوقوني بالذهب مانسيته قالوا: تبيعه قلت: قلبي ربيعه ما ابيع شخص بالموده شريته قالوا: مدلع قلت: وانا المولع لجل الدلع عمري وروحي عطيته احرق ماشئت من جسدي فدموعي تطفيه لكن اياك ان تحرق قلبي فأنت فيه آآآآآه احـــــــــــبك مـــــــــــوت لو يموت الصدق في احضان السكوت والحزن يسكن بيوت والفراق يصير عادي والكذب في كل وادي ويصبح الابيض رمادي والفرح يلبس سواد ويعلن على الحب الحداد ما يغير في فؤادي اقولها بمليون صوت آآآآآه احـــــــــــبك مــــــــــــــــــــوت ايه احــــــــــبك فلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي ثم جلست اردد الكلمه الى وقت الآذان ثم ذكرت الله وهللت بدعوتي ربي احفظ من ملكني حبه طول الـــزمن ربي اكتب كل خير بدربه واقبل دعوتي ربما لم احــــــــــبك لكني تعلقت بك ربما لم احــــــــــبك لكني تعوت عليك ربما لم احــــــــــبك لكن عيناي تشتاق اليك ربما لم احــــــــــبك لكن شفاتي بحاجه لاسمك ربما لم احــــــــــبك خفقاتي تزداد برؤيتك ربما لم احــــــــــبك لكني بطريقتي وحدي احــــــــــــــــبـــــــك عذري اني احــــــــــبك لو تموت الاعذار وعذرك انك تحس وتدري اني ابيك المهم ان غيرك ماله أي اعتبار كل قلبي خذيته انت ومالك شريك صرت من زود حبك من محبتك اغار شفت وش كثر احـــــــــبك حسبي الله عليك اتمنى تكون عجبتكم وانا على نار انتظار ردودكم الحلوة وانتظرو جديديوانتظرو جديدي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم . اسعد دوما بزيا راتكم
وابداء ارائكم وتعليقا تكم
فلا تبخلو علية بتوقعا تكم
امضاء ..
عصام حلمى الفقير الى الله