الخميس، 9 يونيو 2011

ابى يزوجنى

هل وجدت من يفهمك **احلام مستحيلة
كلمتنى واسمعتنى صوتها قبل زفافها بدقائق
قدرى ان التقيك وما اصعبة من قدر
الدعاء الذى هز نفسى خواطر مؤلمة
ليتك تعرف ليتك تعرف قلبى
ليتك تعرف انى احبك لكن ما اصعبة من قرار
قرار فراقى عنك  ابى ابى يتزوج وانا اتزوج
فى يوم واحد قرار ما اصعبة قرار
ابى يزوجنى ما يشاء وهو يتزوج ما يشاء
امى صارت عقيمة بعد ان ارسلتنى عزابا
ابى يريد  ولد ** وانا اريد حبيبى
هل وجدت من يفهمك** احلام مستحيلة
فقيرا كنت انت ** وانا احب الفقر معك
ليغنى الله من وسعة الثراء
يزوجنى من غنيا *وانا احب السهر والسعى وراء الرزقى
انت فى قلبى مهما غبت عن عينى قمة القوة ان تواجة
الاشياء بوجهك الحقيقى لن انساك يا حبيبى
يا من كنت ولا زلت والان انت حبيبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم . اسعد دوما بزيا راتكم
وابداء ارائكم وتعليقا تكم
فلا تبخلو علية بتوقعا تكم
امضاء ..
عصام حلمى الفقير الى الله