الخميس، 16 فبراير 2012

احزانى

ضاعت سنين العمر امامي وانا ارى تمزيق احلامي

واظل صامته؟
غريبه انا لماذا يا نفسي الصمت؟
اهل خوف من قدر محتوف
ام احتمال عاصفه اخرى
امانتظار بصيص امل لسراب اكيد
اهل هذه هي الحياه
اهل هكذا ضاع عمري حقا
واين الحب؟
لا اجد سوى العواصف والاحزان وكتمان الالم
واين هو الامان
لا اجد سوى مخاوف متتاليه من كل شيء حتى من النسمات والمطر
واين هو العمر؟
اهل هكذا انقضى؟
وكيف ارضى وكيف اكتم وكيف اكون؟
اهل ساظل انتظر ضوء القمر ودفئ الشمس الى نهايه العمر
تبا لك نفسي
ومازلت اسير وارى الناس وتغييرا لاحوال كليل ونهار صيف وشتاء
ابحر لساعات ومازلت ادور واركض حول دائره مغلقه وهيا الحقيقه
احوم حولها كالطير فقد اولاده
كازهر تجاهل رحيقها النحل؟
وانا اعلم انني لست هنا بل انا في مكان اخر
اين انا؟
رايت الموت مرات ومرات؟
ولكن لماذا تشبثت بالحياه؟
اهل من امل
اهل من منقذ ؟
اهل من حب حقيقي؟
اين حلامي الخضراء؟ اين انغامي الرومانسيه ؟
لا اعلم سوى اني تائهه في عالم غريب انا لا انتمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم . اسعد دوما بزيا راتكم
وابداء ارائكم وتعليقا تكم
فلا تبخلو علية بتوقعا تكم
امضاء ..
عصام حلمى الفقير الى الله