الجمعة، 3 مايو 2013


لماذا حبيبتي ..رفضى ان ارى وجهك الجميل لانك لا تثقى بى لا تثقى فى لماذا فعلت لماذا جرحتى ثقتى بك انا ما اطلب الا ان ارى صورتك جرحتينى لانك لم تثقى فيةلا تجدى مبرر تبررى رفضك ****عصام حلمى ***

تاذيني وتجرحيني..
هل انا اذيتك بشيء ؟؟
اذا كنت كذلك .. فقولي لي .. صارحيني ..
قولي لي بماذا اذيتك .. لاعرف .. حتى اصلح الامر..
لم اقترف ذنبا واحدا ..معك ..
بل على العكس .. احببتك حد الجنون ...
وانا كنت خائفا على هذا الوليد الجديد ..
الذي نشأ في كياني .. واخذ ينمو .. بسرعة هائلة ..
استغربت .. لحالي .. وتسائلت مرارا مع نفسي ..
ماهذا الذي يحصل ...
مالذي ينشأ في داخلي .. اتجاهها ..
انه سحر .. عذب يستولي علي شيئا فشيئا..
فتمكن من كل تفكيري .. وتصرفاتي ..
لابل حتى .. كنت اشعر بأشياء غريبة تحصل لي .. وانتي بعيدة عني ...مئات الاميال ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بكم . اسعد دوما بزيا راتكم
وابداء ارائكم وتعليقا تكم
فلا تبخلو علية بتوقعا تكم
امضاء ..
عصام حلمى الفقير الى الله